خاص- حسين الجسمي بديلاً لكاظم الساهر في ذي فويس كيدز


لم تصل المفاوضات بين مجموعة ام بي سي والقيصر كاظم الساهر – المدلل للشاشة العربية- الى خواتيمها السعيدة بعد سلسلة جسلسات ومغريات للموافقة على انضمامه للجنة ذي فويس كيدز بعدما حقق الثلاثي تامر حسني، نانسي عجرم وصاحبة اغنية “مدرسة الحب” الساهر نجاحاً ساحقاٌ في المواسم السابقة.

الساهر سيستكين بعض الوقت، ليلتقط انفاسه فليس البرنامج الوحيد بين المشاريع الملغاة من قاموسه بل توقّف عن احياء الحفلات خلال العام الشتوي والصيفي المقبل، وهو الذي اعتاد التجوال بين اوروبا واميركا بين اشهر اكتوبر وحتى ابريل من كل عام ليستكمل بعدها الموسم الصيفي بالمهرجانات العربية. ها هو يعلن انه سيبتعد لتحضير البومه الفاخر.

هذا الأمر وخلط الأوراق دفعت بالمحطة للتفاوض مع النجم الاماراتي حسين الجسمي ليجلس على كرسي التحكيم جنباً الى جنب تامر حسني ونانسي عجرم ومن المتوقع ان ينطلق تصوير البرنامج ليبثّ عام 2020.

وكانت ام بي سي اعلنت رسمياً عن تشكيل لجنة تحكيم ذي فويس بالموسم الخامس من راغب علامة ، احلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي ليتم التأكيد على ما أورده موقع بيروتكم من اعتذار شيرين عبد الوهاب عن الانضمام للجنة لأسباب شخصية بحتة، وكذلك تأكيد على ما اوردناه من انضمام راغب علامة واحلام بشكل نهائي للجنة.

وقد علم موقع بيروتكم ان نوال الكويتية غير موجودة في أية لجنة تحكيم حتى هذه اللحظة بعدما تمّ تداول اسمها وكذلك الأمر بالنسبة لماجد المهندس الذي انتشرت اخبار غير صحيحة بالتفاوض مع ام بي سي.

 


Beirutcom.net