تطوّرات جديدة بقضية ترحيل مريم حسين من الامارات


شارك صالح الجسمي شقيق النجم حسين الجسمي متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بمقطع مصور حسم من خلاله الجدل المثار خلال الساعات الماضية حول تنازله عن القضية التي أقامها ضد الفنانة مريم حسين، والتي حكم فيها منذ أيام بحبسها لمدة 3 أشهر والترحيل من دولة الإمارات.

وعلق “الجسمي”، على القطع وقال: “أرجو من أي شخص يعرفني أو يتابعني ألا يطلب أو يتوسط في المسامحة أو التنازل لشخص آخر بيني وبينه مشكلة، حتى وإن كان لديه طفل، فأنتم لا تعرفون مدى الضرر الذي ألحقه ذلك الشخص بي، أو حتى بأقاربي وحرائر السعودية”.

وأضاف: “من يملك تلك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع العبارات والألفاظ وإطلاق الشائعات من أجل تشويه سمعتي، عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله فهو ليس بقاصر، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم ذكر أسماء أو الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية فهناك من يتربص”.

وكانت الفنانة مريم حسين خرجت وعلقت على هذا الحكم وقالت: “إن هذا الحكم مبدئي وغير نهائي وإنها ستقوم بالاستئناف، ولن تترك حقها”، لافتة إلى أنها حصلت على براءة في قضية الفيديو الفاضح الذي انتشر، وقيل إنه منسوب لها، وحصلت أيضا على براءة في قضية السب والقذف، مهددة بمقاضاة كل من أساء إليها.

 

 


Beirutcom.net