نشر في 29-07-2019 الساعة 16:06

اتبعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، مؤخرًا حمية غذائية صارمة مع دخول فصل الصيف الحالي، وكشفت في نفس الوقت عن بعض من أسرار تلك الحمية عبر مدونتها الخاصة.

حيث قالت كورتني عن الحمية: “أفضل أن أفكر في الأيام التي اتبع فيها الحمية على أنها أيام دلال واستمتاع للنفس، وهذا أمر هام، لأن الالتزام بالحمية طوال الوقت قد يبدو مقيدًا لرغبات الأشخاص وقد يبدو مستحيلًا في بعض المناسبات”.

وتابعت كورتني: “وأحاول أن أربط فترة الحمية ببعض المناسبات الخاصة التي سأظهر بها، فبهذه الطريقة، يمكنني الالتزام بالحمية بسلاسة ودون أن أشعر بالذنب”.

وكشفت كورتني عن أن تلك الحمية التي تتبعها هي حمية كيتو، رغم قسوتها، لكنها ترى أن الحمية قرار وتحد، ويجب على الجميع اختيار ما يتناولونه.

وتابعت أنها أخبرت الطاهية الخاصة بها أنها تسير على حمية كيتو ولهذا فهي تقدم لها وجبات صديقة للحمية مثل فطائر الجبن وبيتزا القرنبيط، وهما وجبتان شهيتان بدون ألبان.

وفيما يتعلق بالحلويات، أشارت كورتني إلى أنها تتصدى لرغبتها في تناول تلك الحلويات باتباعها حيلةً بسيطة وهي إعداد كوب من الشاي وإمساكه بيديها واحتسائه.

كما كشفت عن أنها تحرص على شرب خل تفاح مضاف للماء لما لهذا المشروب من فائدة في ترطيب الجسم، مضيفة أنها تداوم على تناول كرة من بروتين الكولاجين في أعقاب وجبة العشاء، حيث إن ذلك يعوضها عن الحلوى ويدخلها في النوم.

ولفتت كورتني كذلك إلى عادة الصوم المتقطع الذي يساعد على ما يبدو في تحقيق أفضل النتائج من وراء  اتباع حمية كيتو، مشيرة إلى أنها تنتهي من تناول الطعام قبل النوم بـ 4 ساعات

 


أحدث تعديل 29-07-2019 الساعة 16:06
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!