هل أعلنت نيكي ميناج حملها بهذه الطريقة؟


أطلقت النجمة الأمريكية المثيرة للجدل نيكي ميناج أحدث أغنية لها، وهي أغنية بعنوان “Zanies And Fools”، والتي لفتت انتباه المعجبين للغاية، حيث ألمحت إلى خطوبتها من حبيبها “كينيث بيتي”.

بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مفاجأة أخرى تنتظر المعجبين، فوفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد ألمحت نيكي إلى أنها حامل من حبيبها في جزء من الأغنية.

كما نشرت نيكي صورة، على حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهي برفقة كينيث، ترتدي ثوبًا أحمر، وكتبت عبارة من أغنيتها، ويبدو أنَّ شك المعجبين في محله، حيث إن نيكي أثارت تساؤلات بين الجمهور خلال شهر يونيو، عندما قالت في تغريدة إنها كانت تشرب شايًا مثلجًا، وتتجنب الكحول.

وكما هو متوقع، علق عدد من متابعيها على الأغنية الجديدة، فقال أحدهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يا إلهي، لقد قالت نيكي في آخر الأغنية إنها حامل، لقد سمعت الأغنية نحو 10 مرات، وسمعتها تقول ذلك حقًا!”.

وبالرغم من أن هذه تعد المرة الأولى التي تتحدث فيها نيكي مباشرة عن حملها، إلا أنها سبق وألقت العديد من التلميحات بشأن ذلك، ففي وقت سابق من هذا العام، سألها أحد المعجبين عما إذا كانت بحاجة لاختيار بعض الأسماء لأطفالها في المستقبل، وكان ردها: “لقد اخترنا الأسماء بالفعل”.

يجدر بالذكر أن نيكي وكينيث ارتبطا أول مرة عندما كانت في الـ 16 من عمرها، وكينيث كان عمره 21 عامًا، ولكن علاقتهما أثارت الكثير من الجدل بسبب ماضي حبيبها، وبعدها انفصلا ثم عادا من جديد منذ أشهر، وأعلنا نيتهما للزواج هذه المرة.

 


Beirutcom.net