بالصور والفيديو- نداء شرارة تشعل حفلها الغنائي بمهرجان جرش


أنهى مهرجان جرش للثقافة والفنون أمس أعمال دورته الرابعة والثلاثين والتي استمرت خلال الفترة 18 حتى 27 يوليو الجاري وسط حضور لافت تقدمه رئيس اللجنة العليا للمهرجان وزير الثقافة ووزير الشباب د.محمد ابو رمان، والمدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي.

اكد المدير التنفيذي للمهرجان السيد ايمن سماوي ، إن المهرجان وبشهادة الزوار العرب والأردنيين، وبشهادة الصحافة المحلية والعربية قد نجح نجاحا يليق بهذا المهرجان الذي يعتبر من أهم المهرجانات الثقافية العربية، والذي يقدم نموذجا مهما عن إدارة الثقافة والفنون في الأردن.

كان مهرجان جرش قد اشتمل على أكثر من 170 فعالية على مساحة الوطن شاركت فيها العديد من المؤسسات الوطنية المعنية بالشأن الثقافي وعلى رأسها نقابة الفنانين الأردنيين ورابطة الكتاب الأردنيين، وغيرها من المؤسسات.

وعلى المسرح الشمالي قدمت الفنانة نداء شرارة والفنانة كارولين ماضي ليلة طربية اردنية وسط حضور تفاعل ايجابيا في اخر امسيات المدرج الشمالي.

وغنت شرارة مجموعة من أغنياتها التي أكدت من خلالها أهمية الحضور الأردني حيث تألقت نجمة البرنامج التلفزيوني الجماهيري الشهير “ذا فويس” في حفلها، ليؤكد جرش في دورته الحالية على أن وجود مطربة محجبة أردنية وموهوبة ولديها من الإمكانات الصوتية ما يمكنها من الوقوف ضمن الفنانين المشاركين على عمالقة نجوم الغناء العربي.

وقدمت شرارة مجموعة من الأغنيات العربية الأصيلة والتي سبق وان تفاعل معها الجمهور لتؤكد النجمة الاردنية الشابة الانحياز إلى أغاني الزمن الجميل.

 

 

 

ندا


Beirutcom.net