“أبوغزاله” تعتمد “مركز الإبداع” في طرابلس لتشغيل دبلومها الدولي في مهارات تقنية المعلومات TAG-DIT


وقعت “طلال أبوغزاله العالمية” مع مركز تطوير الإبداع في طرابلس اتفاقية لتشغيل وإدارة برنامج دبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات (TAGDIT)، الذي يهدف إلى تنمية مهارات تقنية المعلومات ومهارات الحاسوب.

ووقع الاتفاقية عن “طلال أبوغزاله العالمية”، رئيس مجلس المديرين الأستاذ صلاح أبو عصبة، وعن مركز تطوير الإبداع، مدير المركز الأستاذ أيمن مشلاوي.

وبموجب الاتفاقية، سيكون مركز تطوير الإبداع مقرا معتمداً لبرنامج الدبلوم في منطقة طرابلس/ لبنان، وتسويق البرنامج لدى المراكز والجهات الحكومية التي ترغب في ترخيصها في طرابلس كمراكز فرعية للتدريب على الشهادات وعقد الاختبارات.

ودبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات هو استمرار للشهادة التي قدمتها طلال أبوغزاله العالمية منذ العام 2001 بالتعاون مع امتحانات كامبردج الدولية، جامعة كامبردج.

وتقيّم الشهادة قدرة المتقدمين العملية على تطبيق المهارات الحاسوبية المتعددة التي درسوها وتعلموها خلال البرنامج التدريبي الذي تم تصميمه لهذا الدبلوم، ليكون قابلا للتطبيق مباشرة في بيئة العمل المهني، حيث يقدم الدبلوم للناجحين مؤهلات مهنية ذات قيمة عالية، قادرة على تعزيز مسيرتهم المهنية.

ومركز تطوير الإبداع في طرابلس يقدم الاستشارات الإدارية لمساعدة المنظمات على تحسين الأداء والكفاءة، من خلال تقديم العديد من الخدمات وخاصة مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها.

 


Beirutcom.net