نشر في 20-07-2019 الساعة 23:26

علق مطرب الراب الأمريكي، فيفتي سنت، على رحلته إلى السعودية، التي قام خلالها بإحياء حفله الأول في المملكة، أمس الخميس، ضمن “موسم جدة”.

وشارك فيفتي سنت بعض الصور والتعليقات، عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشر صورة له وهو يحمل سماعة هاتف قديم في مكتب، وعلق عبر حسابه على “إنستغرام”، أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان قال إن الأمر سيباشر به، لذا كل شيء ماض، كما لفت إلى أنه زار العديد من الأماكن من حول العالم ولكن “لا مكان مثل جدة”، بحسب قوله.

ولفت فيفتي سنت في صورة أخرى، إلى أنه “أمضى وقتا رائعا”، خلال “موسم جدة” في المملكة العربية السعودية، كما قال في تعليق نشره مع صورة أخرى إن اسمه الجديد هو” 50 هللة”، مضيفا: “من الممكن أن أنتقل إلى هنا فأنا أحببت المكان”.

وعلى عكس “فيفتي سنت”، فإن نجمة البوب الأمريكية، جانيت جاكسون، تجاهلت حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تشارك أي صور أو فيديوهات من الحفل.

وأحيت جانيت جاكسون وفيفتي سنت حفلا في السعودية الخميس، في إطار مهرجان فني تستضيفه مدينة جدة، بحسب ما أعلن المنظمون، أمس الأربعاء، وذلك بعد أن ألغت مغنية الراب نيكي ميناج مشاركتها في المهرجان.

 


أحدث تعديل 20-07-2019 الساعة 23:26
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!