جوليا روبرتس متساءة من تجاهل اسمها في ترشيحات الإيمي..وتسخر


لم تنل النجمة الأمريكية “جوليا روبرتس” ترشيحًا عن دورها في المسلسل التلفزيوني “Homecoming”، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة بين معجبيها باعتبارها من أهم النجمات في عالم هوليوود.

تجاهل حفل توزيع جوائز “إيمي” هذا العام ترشيح كلًا من نجمي السينما “جوليا روبرتس” و”جورج كلوني” الذي لم ينل ترشيحًا عن مسلسل Catch 22، بالإضافة إلى الممثلة الشهيرة “إيما ستون”، إلّأ أن “روبرتس” تمكَّنت من النظر إلى الجانب المضيء من الحادثة.

نشرت “جوليا روبرتس” عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة لشاشة هاتفها يظهر عليها صندوق لمقال من صحيفة USA Today بعنوان “أكبر تجاهل في ترشيحات الإيمي”: جوليا روبرتس، جورج كلوني، وإيما ستون من بين النجوم المنبوذين”، وعلَّقت ممازحة: “حسنًا، على الأقل أنا برفقة مجموعة استثنائية.”

لم تتلقَ “روبرتس” ترشيحًا عن مسلسلها Homecoming المُقتبس عن سلسلة تدوينات صوتية تحمل نفس الاسم، والذي يدور حول تورط أخصائية اجتماعية تُدعى “هايدي برغمان” في برنامج يهدف إلى مساعدة الجنود على العودة للحياة المدنية.

يشارك في المسلسل نجوم عالميين أمثال “بوبي كانفال”، “شيا ويجهام”، “جيرمي ألن”، “وايت وأليكس كاربوفسكي”، و”ديرموت مولروني”، وهو من ابتكار محرر الكتب “إيلي هورويتز”، وكاتب السيناريو “ميكاه بلومبرغ”.


Beirutcom.net