رولا شامية فضّلت هشام حدّاد…فردّ عليها ناصر فقيه!


حلت الممثلة اللبنانية رولا شامية ضيفة على برنامج “اكلناها” المذاع على قناة لنا السورية مع الممثل باسم ياخور وادلت بتصريحات جريئة وصريحة اثارت بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد استحوذ المقطع الذي تحدّثت فيه عن عادل كرم والبرنامج الكوميدي الشهير لا يمل الى جانب المسرحية، كذلك المقارنة بين هشام حداد وعادل كرم لترّد رولا ان هشام تفوق جماهيرياً على كرم خلال هذه المرحلة واتهمت كرم بحذف المشاهد من مسرحية “لا يمل” comedy standup”
كما سألها باسم عن سبب حذف مشاهدها في مسرحية Stand Up Comedy (ما في متلو)، وإذا كان بسبب عدم تفاعل من الجمهور أو بطلب من الممثل عادل كرم، فقالت: “كان في تفاعل، وتفاعل كبير كمان، برأيي أنا ومن جوا ممكن يكون عادل كرم”
هذه التصريحات دفعت بالمخرج ناصر فقيه للردّ بشكل واضح عليها فكتب: “شي بيزعِّل لمّا شخص كان عايش معك وآكل وشارب معك يطلع بلا اصل. ما في شي بيبرِّر الحقد والشر. كل مشوار الو نهاية واذا وصلنا على مفترق طرق عالقليلة نتذكّر مشوار السنين الطويلة ونكون أوفياء لماضينا الحلو سوا. بس هيك”.
يذكر ان صداقة لسنوات طويلة جمعت بين عادل كرم ورولا شامية مع مجموعة الممثلين ضمن فريق “اسأل شي” وبعدها لا يمل. اضغط هنا لمشاهدة الحلقة
https://www.youtube.com/watch?v=ZWbcUDnIh5A
https://twitter.com/fakihn/status/1147189943594360832

Beirutcom.net