لطيفة تكشف عن التطوّرات الجديدة بأزمة تونس ..وتزفّ أخباراً مفرحة


كشفت الفنانة لطيفة عن تطورات جديدة حول أزمتها بتونس . وغردت قائلة :” حبايبى الغاليين احب اطمنكم انه حصل اتصالات اليوم بينى وبين السيد وزير الثقافة فى تونس محمد زين العابدين والسادة المسؤولين عن إدارة المهرجانات وانشاء الله فيه اخبار باش تفرحكم . اشكرهم على الاهتمام. وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معى . ” .

وكانت الفنانة لطيفة التونسية استنجدت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بوزير الثقافة التونسي بسبب الحرب التي تدار ضدها لإبعادها عن الساحة الفنية حيث عبرت عن غضبها بسبب عدم إقامة حفلات جماهيرية لها في وطنها تونس ما جعلها تستشعر أنه أمر محاك ضدها.

ونشرت لطيفة عدة تغريدات عبر تويتر في هذا الصدد، فقالت في التغريدة الأولى: «جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا أعرف مصدرها ولا سببها

وفي تغريدتها الثانية علقت لطيفة قائلة: «اعتذر لجمهورى الغالى فى صفاقس اولا فقبل موعد الحفل اللذى أعلنت عنه البارحه فى برنامج #منا_وجر بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بان الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف.

وتبعتها بتغريدة ثالثة، قالت فيها: «كذلك كان هنالك اتفاق بينى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8 . ابلغنى اليوم ان الحفل الغي أيضا

وفي التغريدة الرابعة، استنجدت لطيفة بوزير الثقافة التونسي، قائلة: «اتمنى اجابة رسميه من السيد وزير الثقافه محمد زين العابدين على ما يحصل معى منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها .واعتذر مره أخرى لجمهورى وولاد بلادى فى كل تراب الجمهوريه التونسيه. احبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير».

واختتمت لطيفة تغريداتها، متسائلة: «من له مصلحه فى تغييبى عن جمهورى فى تونس؟؟”


Beirutcom.net