راغب علامة إلى مصر وتونس بعد ختام جولته الأمريكيّة بنجاح فائق


أنهى السوبر ستار راغب علامة، جولته الأمريكيّة بنجاح كبير وبحفلات حضرتها حشود غفيرة من الجاليات العربيّة من مختلف أنحاء الولايات المتحدّة.

كانت البداية من ديترويت، إذ استمرّت الاحتفالات بعيد ميلاد السوبر ستار بمفاجأة جميلة حضّرلها له منظّمو حفله الأوّل، فكانت مناسبة سعيدة أخرى تشاركها ملك المسارح مع الجمهور الذي ملأ صالة الحفل، وتفاعل بشكل مميّز غناء ورقصًا وتصفيقًا ملأ أرجاء المكان.

وعلى هذا المنوال إستمرّ السوبر ستار بجولته الأمريكيّة بحفلات مكتملة العدد، وبحضور الجماهير التي توافدت بشكل كثيف لإمضاء ليلة من العمر مع فنّانها المفضّل، وكلّ ذلك بطاقة وحماس كبيريْن لمشاهدة السوبر ستار يهزّ المسرح في كلّ مرّة.

وبينما كان يتنقّل بين الولايات والأماكن المختلفة استفاد السوبر ستار من بعض الأيّام للراحة والإستجمام، وخصوصًا بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبدًا.

وبعد عودته من الجولة الأمريكيّة التي تميّزت بحفلاتها المكتملة العدد، سافر السوبر ستار إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصّة هناك، وسيستفيد من وجوده في مصر ليضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة يحضّر لإصدارها في الفترة المقبلة، لينتقل بعد ذلك إلى تونس لإفتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من الجاري.

وبعد إنتهائه من جولته وحفلاته يدخل العلامة الفارقة إلى الأستوديو مجدّدًا ليتابع العمل على أعماله الغنائيّة الجديدة التي يحضّرها كمفاجأة لجمهوره، وسيعلن عنها تباعًا خلال الفترة المقبلة.

راغب علامة إلى مصر وتونس بعد ختام جولته الأمريكيّة بنجاح فائق

Beirutcom.net