بالصور والفيديو – نجوى كرم تتوّج ملكة المسارح بعد مهرجان موازين


احيت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائياً ضمن مهرجان موازين ايقاعات العالم في منصة فضاء النهضة في العاصمة المغربية الرباط. بحضور تخطّى التوقّعات وسجلت نجاحاً كبيراً بين جميع الحفلات التي ادرجت في الفعاليات. وقد شاركها الآلاف فرحة  النجاح فقدمت اجمل الاغنيات القديمة والجديدة اضافة الى المواويل اللبنانية.
كرم بدت كطاقة متفجّرة امام الجماهير التي التفت على المسرح ترقص وتغني وسط التصفيق والهتافات باسمها، وتجسدّ الانسجام والتجانس بينها وبين الجمهور الغفير فكانت المحاكاة بينهما سيدة الموقف وقد امتلكت المسرح بكل ما تعنيه الكلمة لتنثر فيه الفرح والتوهج مستحقة لقب ملكة المسارح بجدارة.

تألقت كرم بفستان زهري حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي كرّس مرة جديدة تألقها الكبير واناقتها المتميزة والمرافقة لها على مختلف المسارح.
وألهبت شمس الغنية جمهور منصة النهضة، خلال تقديمها أقدم أغانيها حتى احدثها، حيث رافقها الجمهور المتحمس للغناء والرقص على إيقاعات الدبكة اللبنانية التي رافقتها طيلة الحفل.

وكانت كرم قد استهلت حفلها بتهنئة المنتخب المغربي بمناسبة تأهله للدور المقبل من كأس امم أفريقيا، وهي تحمل العلم المغربي.

حظيت نجوى كرم باستقبال حارّ من الجمهور المغربي منذ لحظة وصولها، فقدمت لها الضيافة التقليدية كما استقبلت بالزفة والزغاريد، اما المفاجأة فكانت بترتيب الفانز للقاء مفعم بالحبّ والحماسة استعداداً للحفل، فيه ظهرت الافكار الابداعية وشاركتهم نجوى كرم عن قرب الرقص والغناء ثم التقطت معهم الصور التذكارية.

كما حصدت تكريماً من السفير اللبناني في المغرب الذي منحها الارزة اللبنانية تقديراً لعطاءاتها الفنية والاجماع الهائل على محبتها وذلك بحضور النجمين وليد توفيق ورامي عياش.

https://twitter.com/Almajlliss/status/1144664841682149377