كاتب يكشف فضائح جديدة عن مايكل جاكسون.. عشق رجلين!


لا تزال حياة ملك البوب مايكل جاكسون تثير الجدل اكثر من مماته  أكان ذلك حول اعتدائه جنسيًا على الأطفال، ميوله الجنسي، أو طفولته القاسية مع والده.

وفق ما نقله موقع “ميرور” البريطاني، يزعم أن “جاكسون” جمعته علاقة مثلية غرامية مع رجلين كان يقيم معهما علاقة جنسية، حتى أنه تنكر بزي امرأة لمقابلة أحدهما.

أكَّد الكاتب “إيان هالبرين” في كتاب السيرة الذاتية خاصته تحت عنوان “Unmasked: The Final Years of Michael Jackson ” عام 2009، أن جميع المقربين من “جاكسون” يعلمون عن مثليته الجنسية التي أبقاها سرًا عن وسائل الإعلام، على الرغم أنه أنكر في سنواته الأخيرة مثليته، كما أن والده “جوي جاكسون” رفض مزاعم إقامة ابنه علاقة مع الرجال.

وأشار “هالبرين” أن “مايكل” كان لديه عشيقين، أحدهما عامل بناء والآخر يعمل نادلًا في هوليوود، حيث بدأت علاقته بعامل البناء عام 2007 في لاس فيغاس، حيث كان الأخير في أوائل العشرينيات، فقد يقابله سرًا في فندق بسيط مُتنكرًا بزي امرأة، أما بالنسبة للثاني، فقد استمرت علاقتهما لثلاثة أسابيع، وكان يتقابلا في عقار النجم الفاخر في هوليوود هيلز.

وتوفي مايكل جاكسون سنة 2009 بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وسبق له أن نفى بشدة ضلوعه في أي اعتداءات جنسية، وينفي ورثته بدورهم ما أورده الفيلم.