شاهد بالفيديو – ميريام فارس بأول ظهور بعد الأزمة توجّه رسالة اعتذار


عقب تصريحاتها المثيرة للجدل حول حفلاتها بمصر، نشر موقع صدى البلد الإخبارى رداً رسمياً من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حرصت خلاله على توجيه اعتذارها للشعب المصري على أي سوء فهم ناتج عن تصريحاتها الأخيرة في المؤتمر الصحفي الخاص بها فى مهرجان موازين بالمغرب.

ووجهت ميريام فارس التحية للفنان الكبير هاني شاكر على الوقوف بجوارها وتفهم سوء ما حدث، وذلك بعد أن قامت بالاتصال به مساء أمس ، وإنه فهم كلماتها وتعابيرها بشكل خارج السياق ، وتم تحريف المعنى.

وأشارت ميريام فارس إلى أنه لا يمكن لأحد أن يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها، وإنه لولا الجمهور المصرى ما كانت لتصل إلى الغناء على مسرح مهرجان موازين، فشهرتى اكتسبتها من مصر التى أحبها من كل قلبى.

وأضافت : يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، و أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبنانى.

كانت قد تسببت ميريام فارس في موجة من الغضب بعد تصريحاتها فى المؤتمر الصحفي قبل حفلها بمهرجان موازين، والتي بررت خلالها سبب غيابها عن الحفلات فى مصر.

وقالت مريم فارس إن غيابها بعد الثورة جاء بسبب ارتفاع طلباتها المادية وهو ما جعلها “ثقيلة على مصر”، وهو ما قوبل باستياء كبير على المستوى الشعبي والعديد من وسائل الإعلام.