بالصور والفيديو – عاصي الحلاني يحقق نجاحاً كاسحاً في مهرجان موازين


أحيا الفنان عاصي الحلاني حفلا غنائيا ناجحا في المغرب، مساء السبت، ضمن فعاليات مهرجان “موازين” في دورته الـ18، وسط حضور الآلاف من جمهوره وعشاقه.

وتألق “فارس الغناء العربي” في الحفل، وقدم على امتداد ساعتين باقة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والجديدة منها “بحبك وبغار، حب جنون، شو بخاف عليك، مالي صبر”، وغيرها من الأغنيات، التي ألهبت حماس الجمهور الذين تفاعلوا مع الأغاني تصفيقاً وغناءً.

وشارك الفنان عاصي الحلاني، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، مقطع فيديو من أجواء الحفل، ووجه خلاله الشكر للجمهور المغربي معبرا عن فرحته بنجاح الحفل، وقال: “حضور فاق التوقعات ألف شكر للشعب المغربي الحبيب على هذه الليلة المليئة بالحب وإن شاء الله كل أيامكم فرح ليلة من العمر بأرض المغرب الطيبة”.

وطرح الحساب الرسمي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أحدث أعمال النجم عاصي الحلاني، وهو دعاء ديني جديد يحمل اسم “ربي”، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، من كلمات نزار فرانسيس.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان عاصي الحلاني كانت أغنية “اضحكي”، التي طرحها عبر موقع “يوتيوب” والمتاجر الرقمية، وهي من ألحان علي حسون، وتوزيع: سليمان دميان، طارق مجدلاني، كلمات عامر لاوند .