تعرف على تفاصيل مسلسل “نصيبي وقسمتك” بالجزء الثالث!


كشف أحمد عبدالعاطي منتج مسلسل “نصيبي وقسمتك” حقيقة تقديم جزء ثالث من العمل، عقب النجاح الكبير الذي حققهما الجزئين الأول والثاني.

وقال عبدالعاطي: “إنه بالفعل بدأ الشروع في تقديم جزء ثالث من المسلسل خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من الجزء الأول والثاني خلال الفترة السابقة رغم عرضه خارج السباق الرمضاني مما كان دافع قوي بالنسبة لي لتقديم جزء آخر من المسلسل”.

وتابع عبدالعاطي: “أن الجزء الثالث سيكون عبارة عن 9 قصص كل قصة خمس حلقات بحيث يكون مجموع عدد حلقات المسلسل 45 حلقة، كما كان الجزء الثاني، ولكن الاختلاف سيكون في الاستعانة بنجوم رجال لبطولة بعض القصص ولن يكون الجزء الثالث قاصرا على البطولة النسائية فقط كما كان الحال في الجزء الثاني”.

وأفاد عبد العاطي، أنه يجري خلال الفترة الحالية العديد من الترشيحات لبطولة حلقات الجزء الثالث الذي يتولى تأليفه عمرو محمود ياسين مشيرا إلى أنه تم الاستقرار على كل من المخرج مصطفي فكري ومحمد سلامة لتوالى مهمة إخراج بعض القصص وجاري ترشيح باقي المخرجين .

وقد عرض الجزء الثانى فى شهر سبتمبر الماضي ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، قام ببطولة الحكايات كلا من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.