كارن البستاني تمثل لبنان من بين 42 دولة في “منتدى الأعمال الدولي- FIN” في البرتغال


برعاية رئيس جمهورية البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، دُعيت الكاتبة والإعلامية وصاحبة برنامج “أسماء من التاريخ” وصاحبة شركة  Eyestrategy Business Communicationكارن البستاني إلى “منتدى الأعمال الدولي- FIN” في البرتغال لتمثيل لبنان من بين 42 دولة. تلقت البستاني الدعوة شخصياً من قبل رئيس “منتدى الأعمال الدولي- FIN” ونائب رئيس “منظمة رواد الأعمال الشباب- AJEPC ” ألبرتو كارفالو نيتو.

 

وقد أدارت البستاني جلسة نقاش حول “المسار إلى الأعمال المستدامة”، التي افتتحها وزير البيئة والطاقة البرتغالي جاو بيدرو ماتوس فرنانديز بحضور متحدثين متخصصين ذوي خبرة قيّمة من جميع أنحاء العالم. أكدت البستاني على كيفية إيفاء الأعمال المستدامة باحتياجات المستهلك، وفي الوقت عينه المحافظة على البيئة.

 

وتحدثت البستاني في جلسة أخرى، عن دور المرأة في الأعمال الريادية، وكذلك عن دورها الفعّال والحيوي على المستويات السياسية والدبلوماسية والاجتماعية وفي حقل الأعمال في لبنان والشرق الأوسط.

 

يذكر أن “منتدى الأعمال الدولي- FIN” أقيم في 6 و7 حزيران/ يونيو  2019 في البرتغال، من تنظيم “منظمة رواد الأعمال الشباب- AJEPC “، بالتعاون مع Federation Sino-PLPE.  “منتدى الأعمال الدولي- FIN” هو حدث معترف به عالمياً لامتياز المشاركين والشبكات الرفيعة المستوى التي تروّج لها، كما الخبرة والسمعة الطيبة للمتحدثين المشاركين ذات المناصب العليا، وكذلك للتآزر الذي يخلق بين جميع الحاضرين.

 

كما هو الحال في النسخة السابقة، وكذلك التي عُقدت الأسبوع الماضي، يهدف هذا الحدث إلى جمع رواد الأعمال والمؤسسات والقادة الحكوميين في جميع أنحاء العالم من أجل خلق فرص للتواصل وآفاق جديدة للعمل.

 

مرة جديدة، كارن البستاني رفعت عالياً اسم لبنان وكذلك صورة المرأة اللبنانية الناجحة، وجعلت 500 مشاركاً يحلمون بزيارة لبنان، البلد الساحر، خلال هذا الصيف باحثين عن فرص للاستثمار.