بعد الوعكة الصحيّة..صفاء سلطان بأول ظهور امام جمهورها


نشرت النجمة الأردنية صفاء سلطان، صورة لها عبر حسابها على انستجرام، في أول ظهور لها بعد التغلب على الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

وعلقت صفاء سلطان على صورتها: “بالرغم من التصنع، والعمل الشاق، والأحلام المحطمة، ما زال عالمنا عبارة عن شيء جميل، كن مسرورًا، واحرص على إبقاء السعادة في قلبك”.

وأضافت صفاء سلطان: “أفضل ما تهبه في حياتك: العفو عن عدوك والصبر على خصمك والإخلاص لصديقك والقدوة الحسنة لطفلك والإحسان لوالديك والاحترام لنفسك والمحبة لجميع الناس”.

وكانت صفاء سلطان، قد نشرت صورة لها عبر انستجرام، قبل يومين، وعلقت من خلالها على الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، وكشفت عن تفاصيل المرض، وتطورات الحالة، وردت على كل الشائعات التي لاحقتها.

في البداية كتبت صفاء: «الحمدلله الذي لايحمد على مكروهٍ سواه …. بفضل رب العالمين وتعب اطبائي معي مشكورين ..ورضا بابا وماما ودعواتكن الغاليه يلي وصلتني من كل الحبايب … خرجت من المستشفى وحالتي الحمدلله منيحه».

وتابعت صفاء سلطان: «مشان كل الاقاويل والاشاعات يلي طلعت عن نوعية مرضي … هو عباره عن التهاب بالكليه اليمنى تسبب بآلام شديده والحمدلله تجاوزت الالم والخطر واموري الصحيه جيده».

واختتمت صفاء سلطان: «شكرًا لكل حدا دعالي وشكرًا لكل حدا اتصل وسأل عني بزياره او بمسج او بإتصال وكل حدا وقف جنبي بمحنتي.. وبعتذر جدًا اني ماقدرت رد على حدا عالتليفون انتوا بالقلب والله … وبحبكن كتييييير».

وكانت صفاء سلطان قد تعرضت لوعكة صحية قبل أيام، نُقلت على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وخضعت لتحاليل وأشعات من أجل معرفة السبب.