كيم كارداشيان تظهر بإطلالة غريبة ! كيف نسقت الالوان؟


أظهرت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” مؤخراً كيف تغطي الصدفية التي تعاني منها على ساقيها، بمكياج الجسم، لكن شوهدت يوم الجمعة الماضي، وقد أخفتها بالكامل تحت بنطال جلدي ضيق.

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” في شوارع كاليفورنيا بإطلالة غريبة ، حيث ارتدت بنطال متدرج من اللون الليلكي جلدي ضيق، نسّقته مع بلوزة ضخمة من نفس تدرج اللون، مطبوع عليها عبارة “الروح المقدسة”.

ولإتمام إطلالتها، انتعلت حذاء مسطح ضخم من مجموعة Yeezy، كما تزيّنت بمكياج ناعم خفيف، بالإضافة إلى اعتمادها التسريحة نفسها لشعرها القصير.

 

 

https://twitter.com/KimKardashian/status/1139625395249016832

 

وخلال وقت سابق، كشفت كيم أنها تعلمت التعايش مع الصدفية، على الرغم من وجود الشوائب والندب القبيحة على جسدها، إلا أنها استخدمت منتجاتها من مكياج الجسم من المجموعة الخاصة بها، حيث نشرت صورة قارنت فيها قبل وبعد تغطيتها بالمكياج، حيث قالت: “لقد تعلمت التعايش مع مرض الصدفية، ولكن هناك أيام عندما أريد تغطيته، استخدم مكياج الجسم”.

والجدير بالذكر، أن كيم طلبت مساعدة فريق طبي روحاني قبل فترة، في محاولة لتخليص جسدها من الصدفية، حيث قالت: “أنا مهووسة بالروحانيات والتواصل في عالم الروحن لذلك غذا كان بإمكانه إخباري أي شيء عن الصدفية وعلاجها فأنا جاهزة”، حيث أخبرها أن سببها ارتفاع النحاس في الكبد وعلاجها عصير الكرفس، حيث اعترفت كيم بأنها ستحاول في هذا العلاج.