شذى حسون تشعل السوشيل ميديا بتغريدة: هذا جزاء المرأة الخائنة


أثارت النجمة العراقية شذى حسّون موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي متصدّرة المشهد الالكتروني بعد تغريدة نشرتها عن نهاية مسلسل “خمسة ونص” والمأساة التي اصابت “الدكتورة بيان” بعد الحادث المروّع .

وكانت غرّدت حسون عبر “تويتر”: “شكراً لكاتب مسلسل “خمسة ونص” على النهاية المعقولة، لان هذا جزاء الامرأة الخائنة رغم كل ما عاشته من ظروف قاسية”، وختمت: “كان لازم تستخدم عقلها ولا تمشي ورا مشاعرها اللي بغير محلها”.

هذه التغريدة اثارت حفيظة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما تحمله من عداء ضد المرأة بشكل رغم انها قيلت عن السياق الدرامي للمسلسل ودفع بالاعلامية نضال الاحمدية للردّ ومساندة لانا مدوّر مقدمة برامج قناة الميادين فغرّدت الأحمدية : “هذا رد مجنون من لانا لأنه من قلب مجروح.. ومن يعتقد أن مثل هذا الرد قليل الأدب فلأنه يدعي التعفف.. يلعن أبو الأدب أمام جريمة القتل.. ويجب أن نفهم بأن الصحافي من قلب أولاً. وأتمنى على صديقتي شذا حسون أن تعتذر بدل التهديد وتعميم شرعية قتل الزوج لزوجته.. برافو “.

وكانت لانا مدوّر قد هاجمت شذى حسون بالسباب والشتائم بعدما شعرت بالاستفزاز واعتبارها تغريدة حسون محرّضة على قتل المرأة: “تفه..تفه…تفه… ما اقرفك وما ابشعك وما احقرك يا متخلفة! ما شفتي خيانة زوجها الها واحتقاره لشخصها! صحيح ان العدو الاول لتحرر المرأة هي المرأة نفسها. هذه الفنانة يجب ان تقاطع من كل الصحافة لتتعلم تحكي هيك عن النساء!”.