بالوثيقة- كيم كارداشيان من اصول أرمنية ولكن ما حقيقة جذورها الاصلية؟


ولدت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” من أب أمريكي من أصول ارمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية، لكن مع تتبع شجرة عائلتها اكتشف أنها مُرتبطة بالعائلة المالكة في اسكتلندا.

وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، يُشار أن “كيم كارداشيان” وعائلتها من أقارب البطل الأسكتلندي الخارج عن القانون “روبرت روي ماكجريجور”، وأحد الملوك الاسكتلنديين.

ويُقال أن نسب عائلة كارداشيان يعود مباشرة لعشيرة “ماكغريغور”، ما يعني أن هنالك رابطًا أسطوريًا لأول ملك اسكتلندي “كينيث ماك ألبين”.

وقد اكتشف الصحفي الاسكتلندي “كريغ ويليامز” الأمر بعدما لاحظ ولع عائلة “كيم” بالأسماء الاسكتلندية، فقد سمَّت “كورتني كارداشيان” ابنتها “بينيلوبي سكوتلاند ديسك” كإشارة إلى جذور الأسرة الاسكتلندية المنبثقة من والدتها “كريس جينر”؛ لذلك قرر النظر في تاريخ العائلة بناءً على اسم الطفلة الأوسط.

وأشار “كريغ” أنه لم يتوقع أن يصل بحثه لهذه النتيجة على الإطلاق، وقال: ” لقد حدث كل هذا بسبب اسم ابنة أخت كيم وهي بينيلوب اسكتلندا ديسك، اعتقدت أن الأسرة ذات خلفية اسكتلندية، لم يكن لدي أي فكرة عن أنها ستكون مرتبطة بشخصية كبيرة من تاريخ اسكتلندا“.