بالحلقة 28 “خمسة ونص”.. جاد يقرر الزواج انتقاما من بيان.. عالية تترك غمار وتطلب الطلاق


شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل خمسة ونص لكل من الفنانين نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، رفض بيان ” نادين نجيم” ترك القصر بعد تهديد زوجها غمار ” قصي خولي” ان في حال تركها لعيش الزوجية سوف يأخذ منها ابنهما جونيور الغانم، وتتصل بيان بـ حبيبها وصديق زوجها جاد ” معتصم النهار” وهي تبكي ، الا انه يخبرها انها شخصية انانية وضعيفة لانها قررت عدم التخلي عن غمار رغم ظلمه لها.

ويتفق غمار، مع بيان على الظهور في احد البرامج التلفزيونية من أجل تكذيب التسجيلات الصوتية التي سربتها زوجة غمار الثانية عايدة، والتأكيد على ان علاقتهما الزوجية على ما يرام وذلك من أجل صورة عائلة الغانم ولان كلاهما مترشحان على الانتخابات النيابية.

ويقرر جاد الانتقام من بيان ، ونسيانها بتحديد موعد زواجه من خطيبته رفا، التي تساءل جاد اذا كان يحبها أو يتزوجها لانهما اقارب الا انه أجابها بتحديد موعد كتب الكتاب.

اما عايدة تقرر ترك غمار والعودة لأبنائها في سوريا بعدما أنكر في وسائل الاعلام علاقته به واشار الى ان التسجيلات الصوتية لا تخصه بل هناك شخص حاول تقليد صوته.

وتنتهي أحداث الحلقة بـ معرفة بيان بخبر زواج جاد من غمار الذي يقترح عليه البحث عن حارس شخصي بديل لان جاد سوف يحصل على اجازة زواج لمدة اسبوعين لتصاب بالصدمة.

تتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.