تعرف على اغرب وظيفة حول العالم هل انت من أصحابها؟


كل شخص يسعى ليتوظف او يعمل بمجال ما درسه في الجامعة او من الاعمال الحرة ، ولكن هناك اكثر من وظيفة غريبة الطور يعمل بها اشخاص ليكسبوا لقمة العيش او لهواية ما ، سنعرف على عدد من هذه الوظائف الغريبة نوعاً ما لدى بعض الاشخاص.

 

متابعة التلفزيون، إن مشاهدة التلفزيون أضحت وظيفة حقيقية ولكنها ليست سهلة ابداً، حيث يقوم المتابع عادة بمشاهدة البرامج المختلفة ومقاطع الأخبار، والعثور على المواضيع المناسبة التي يمكن استخدامها في برنامج تلفزيوني أو إخباري. ويتراوح الأجر من 500 إلى 600 دولار في الأسبوع.

 

الاستلقاء والنوم على سرير فاخر كل يوم لمدة شهر من الساعة العاشرة صباحاًً وحتى السادسة مساءاً مقابل ألف يورو في الشهر وذلك حين تم اختيار فتاة للمشاركة في استقصاء عن النوم المريح لصالح شركة عالمية متخصصة في صناعة الأسِرّة الفاخرة.

 

وظيفة منظف مسرح الجريمة .

 

إشبينة العروس، عادة ما ترافق العروس خلال الزفاف إشبينات ويكن عادة صديقاتها، ولكن يمكن توظيف إشبينات متخصصات في بعض الحالات من خلال وكالات متخصصة وتتراوح الأتعاب من 300 إلى 2000 دولار للحفل الواحد.

 

 

محدد جنس الصيصان ، ويتم الاعتماد في مثل هذه الوظائف عادة على الحدس لمعرفة إن كان الفرخ ذكرا أم أنثى

 

تذوق الحلويات ، فكل ما هو مطلوب منك في هذه الوظيفة هو أن تجلس على مكتبك لتوضع أمامك أصناف حلويات من كل شكل ولون لتأكلها وتتذوق طعمها طول اليوم.

 

تذوق المشويات، تتمثل الوظيفة في تناول المشويات من مطاعم مختلفة كل أسبوع ليدلي برأيه. حيث استقال دانيال فون من عمله اليومي كمهندس معماري ليصبح متذوقاً وناقد مشويات في مجلة تكساس الأميركية المحلية الشهرية.

 

خصص مكتب للسيد “جون زو” الذي يشغل وظيقة “متذوق المياه المحترف” والتي تشمل تذوق المياه المستوردة من سلوفينيا، حيث أنه بمقدوره تمييز الاختلافات الموجودة في طعم الماء وخاصةً كمية المعادن الموجوده بها.

 

الغطس في بحيرات لعبة الغولف، المطلوب من الموظف الغطس لجمع الكرات التي سقطت في البحيرة .

 

مشيعو الجنازات، توجد شركة في إنجلترا لتوفير مشيعين متخصصين في الجنازات، ويكلف تأجير المشيعين لمدة ساعتين حوالي 70 دولارا.

 

استخراج سم الثعابين، يقوم مزاول هذه المهنة باستخراج السم من الثعابين الأكثر خطورة في العالم، مثل الكوبرا، وتستخدم السموم المستخرجة عادة للأغراض الطبية، ويمكن أن تباع بثمن يصل إلى 1000 دولار للغرام الواحد.

 

حصل شاب على وظيفة يحلم بها الكثير من الأشخاص، لأن كل ما هو مطلوب منه هو السفر لأماكن الألعاب في كل مكان حول العالم لتجربة الزحاليق المائية وتقييمها !
حيث المطلوب منه هو اختبارها وتجربتها بنفسه ليحكم على جودتها! ليتأكد من ارتفاعها وسرعتها وكمية مياهها وحجم المتع الناتجة عن الاصطدام بالماء!

 

قامت جوجل بتعيين مجموعة من الأشخاص المحظوظين ليقوموا بعمل جولات بدرجاتهم الهوائية في الأماكن الأثرية والسياحية الفرنسية لتصوير الأماكن التي لا تستطيع السيارات الدخول اليها. ليتم وضعها في برنامج Google Maps.
تم تزويد دراجاتهم بتسع كاميرات وجهاز تحديد المواقع GPS وجهاز كومبيوتر.

 

الواقفون في الطوابير،  يتم توظيف البعض للوقوف في الطوابير فقط لإغراء الآخرين الناس ويعمل هؤلاء عادة خلال المبيعات الكبيرة مثل يوم الجمعة الأسود في الولايات المتحدة وإطلاق المنتجات الجديدة مثل هواتف آي فون الجديدة وغيرها.

 

مطارد القردة ، تقوم القردة في العديد من حدائق الحيوانات والمحميات الطبيعية بالقفز فوق سيارات السياح والتعلق بها حتى الخروج من الحديقة أو المحمية، ولذا تم تعيين مارين من كندا في حدائق حيوانات سفاري، لمطاردة القردة التي تحاول الهرب.

 

حراسة قصر باكنجهام، لقبت أسوأ وظيفة في الجيش البريطاني، لأن عليك الوقوف لساعات دون الحركة أو الابتسام، وبجانب هذه المعاناة عليك أن تبدو في أبهى صورة كل مرة.

 

منظف المجاري الصحية، هو راميش ساهو الذي يعمل في قسم الصرف الصحي في بلدية كاليكوتا. والمطلوب منه هو تنظيف بلاعات المدينة، حيث يقوم بالغطس في بلاعة بعمق سبعة أقدام.