اخبار عاجلة
نشر في 01-06-2019 الساعة 13:55

حلت النجمة داليدا خليل ضيفة على برنامج اقتضى التوضيح الذي يبث عبر اذاعة “بلاي اف ام” مع الاعلامية فاطمة داوود فتحدثت عن شخصية “كارن” التي أدتها بمسلسل “اسود” (كتابة كلوديا مرشليان واخراج سمير حبشي).

خليل اعتبرت ان مسلسل “اسود” هو نقلة نوعية لها بالدراما اللبنانية مع كل التعليقات الايجابية والسلبية فقد اثرى تجربتها وادرج ضمن افضل الاعمال لها خلال السباق الرمضاني.

تؤكد خليل ان شخصية كارن كانت مثار جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الحلقات الأولى فقد تفاعل المشاهدون على حساباتهم بعدة نقاط سواء الشكل أو التمثيل. واوضحت : “انا اتعلم من الأخطاء، فالصواب والخطأ احتمالان لكل مشروع فني سواء كان تمثيل او اي شيء آخر”.

كيف تقبلت الانتقاد؟ تجيب داليدا: “كل عمل اقدّمه يعتبر تحدياً ومسؤولية، وانا اتعلم من المنتقدين لكني لا أتقبل ما يجرّح بكرامتي ومهنتي اي الانتقادات الشخصية. الكثيرون لا يدركون ان الممثل يقف بموقع التصوير ساعات طويلة جداً. يبتعد عن اهله واصدقائه لأشهر بأسلوب حياة ضاغط جداً. لا يقدّرون التعب الكبير. رغم ما قيل وكتب، استفدت من كل كلمة وكل نقد. فقد عشت شخصية “كارن” بأحساسيها لأنني تحملت مسؤولية فالناس تنتظر مني الأفضل بعد الانواع الرومانسية والكوميديا التي سبق وقدمتها بينما مع “كارن” جسدت دور امرأة لها خصوصية درامية بعناصر مختلفة. “.

هل ترمي خليل مسؤولية الأخطاء على المخرج ام تتحمل هي مسؤوليتها:  “أبداً لا اضع اللّوم والمسؤولية على المخرج. ما اود شرحه انني اهتمت جداً بالشخصية بغض النظر عن صورتها. فلم يشغلي الماسكرا وتصفيف الشعر. كما انه مع عرض الحلقات المتتالية اكتشف المشاهد ان “اسود” مغروم بكارن يحبها بشكل كبير لذا لم يؤذها ابداً بل حافظ على مكانتها ولم يتعرّض لها بالإهانة ولبّى طلباتها كاملة هذا السياق لم يكشف عنه الا بالحلقات تباعاً لذا كان التسرّع بالحكم”.

ردت خليل على رأي الكاتبة والممثلة كارين رزق الله التي اثنت على اسود: “كارين ممثلة، فنانة حقيقية وموهوبة ولا انسى انها كانت سبب نجاحي في “حلوة وكذابة”، وانا سعيدة برأيها خصوصاً انها تقدم لنا مسلسل “انتي مين” الذي وصل الى الملايين لشدّة صدقه”.

ورداً على المخرج ناصر فقيه الذي نصح الممثلين اللبنانيين بالتعلّم من السوريين والمصريين قالت: “قد يكون كلام المخرج ناصر فقيه نابع من تجربة شخصية لكن يبدو انه لا يشاهد باسم مغنية ولا عمار شلق في انتي مين، هذه الجملة لا يجوز كتابتها بهذه الطريقة خصوصاً من مخرج لبناني”.

تنتظر داليدا خليل عرض فيلمها السينمائي “بعد الخميس” خلال عيد الأضحى المبارك والذي يجمعها بعدد من نجوم الفن الخليجي والعربي وهي اللبنانية الوحيدة المشاركة بدور الفاشينسيتا “سارة”.

 

 


أحدث تعديل 01-06-2019 الساعة 13:55
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!