يمنى شري بإطلالة موفقة في مسلسل الباشا الجزء الثاني


بعدما اعلن المنتج مروان حداد انضمام الاعلامية يمنى شري الى  اسرة مسلسل الباشا بالجزء الثاني اطلت في الحلقة 57 بشخصية اسيل التي حضرت كي تسترد اموالها المنهوبة من قبل امين ابن الباشا،  الذي احتال عليها في تركيا رغم انه المحامي الخاص لها.

تقطع اسيل مسافات طويلة من اسطنبول الى بلدة الباشا، لتواجه امين فتكتشف انه لا يملك الاموال التي اتت لتستردها، الامر الذي يدفعها للاستعانة بالقوى الامنية لكنها لا تجد اي حل إلا باقتحام منزله الزوجي وكشف الحقيقة امام زوجته علها بذلك تحقق الهدف الذي اتت لأجله.

وقد بدت يمنى شري بإطلالتها متمكنة من الدور شكلاً ومضموناً حيث ادت الشخصية بلهجة مختلطة بين اللبنانية والتركية.

مسلسل الباشا ومنذ حلقاته بالجزء الاول وحتى اليوم يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً بحسب شركتي الاحصاء ايبسوس وجي اف كي، محققاً المعادلة الصعبة بمواجهة الانتاجات الدرامية الضخمة.

ويشارك فيه النجم السوري رشيد عساف ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما امثال جيهان خماس، انور نور، نيكولا معوض، رانيا عيسى، منال طحان ،عبدو حكيم، جهاد ياسين، سهى قيقانو، حسن حمدان.

 

 

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.