شاهد- كيف ردت بدرية احمد على الانتقادات!


ردت الفنانة بدرية أحمد على الانتقادات التي طالتها، في أعقاب تصريحاتها التي أكدت فيها أنها تعتبر نفسها نجمة الخليج الأولى.

ونشرت “بدرية” صورة لبعض التعليقات، التي وصلتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، وعلقت قائلة: “إيش الجدل في الموضوع، هذه الحقيقة اللي عاجبه يا مرحبا، واللي مو عاجبه البحر عنده”.

بدرية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة بدرية أحمد، من كواليس أحد البرامج الحوارية، وهي تعقب على حديث المذيع قائلة: “أنا نجمة الخليج الأولى.. بكل ثقة وأفتخر” .

ونشرت الفنانة بدرية أحمد، أخيرا، فيديو عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، تحدثت فيه عن سوء أوضاعها المالية، وأنها مهددة بالطرد من منزلها، قائلة: “أنا ليش أتمرد.. ليش أتكلم.. أنا متهمة في 5 قضايا..كان عندي أمل.. لكن بسبب الديون الحين ما عندي شيء.. وقلت أتكلم بالحق قاموا يحفرولي.. غصب عنكم نجمة.. وغصب عنكم أنا شهيرة”

الجدير بالذكر أن مسلسل “على قد الحال”، هو آخر عمل درامي شاركت فيه الفنانة بدرية أحمد، إلى جانب عدد من نجوم الإمارات، منهم: سعاد علي، مرعي الحليان، مروان عبد الله، علي سعيد القحطاني، عبد الله بن حيدر، تأليف جاسم الخراز، إخراج عمر إبراهيم.