بالحلقة 27 “زي الشمس”.. علاقة سرية تجمع جمال سليمان وريهام عبدالغفور


شهدت احداث الحلقة 27 من مسلسل “زي الشمس”، للممثلة المصرية دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، باكتشاف والد يوسف حقيقي، وهو محامي العائلة” جمال سليمان”، الذي كان يترافع ضد عمر في قضية حضانة الأولاد، وفي البداية كان لا يعلم أن فريدة حملت منه في غلطة وحيدة بينهما، وبعد مرور ٥ سنوات على ولادة يوسف، أخبرته أنه والده الحقيقي، ولكن لم يعلم أحد هذا السر حتى الآن.

يترافع مصطفى ونور في قضية عمر، ولكن عمر لا يرتاح لمصطفى، فكلاهما معجب بنور ويريد الزواج منها، ويذهب مصطفى إلى الإسكندرية لمقابلة سلمى خطيبة عمر السابقة، ومعرفة أشياء عنه قد تفيده في القضية، وبالفعل تخبره بأشياء جديدة عن علاقة عمر وفريدة قبل مقتلها.

يطلب مصطفى من سلمى أن تجيء معه إلى القاهرة وتحكي ما روته له لنور، وبالفعل تأتي معه وتخبر نور أن عمر قبل مقتل فريدة بشهور قليلة رجعا لبعض من دون أن يعلم أحد، وهنا تنصدم نور في عمر وأكاذيبه المتكررة.

لم تصدق نور ما قالته لها سلمى، وأخرج مصطفى فاتورة الفندق الذي كان يذهب له عمر وفريدة، ولكن لم تصدقه أيضًا، وانهارت نور مما تسمعه، وطلبت من حسن أن ترى عمر ضروري، وبعد رؤيته والضغط عليه اعترف عمر بالحقيقة، وعلى الفور قامت نور بضربه والصراخ في وجهه وتعاتبه على ما يفعله معها، وكذبه عليها دائمًا.