بالفيديو- ما سبب عدم مباركة عمرو دياب لحسام وشيرين؟


كشف الفنان حسام حبيب خلال حواره مع الإعلامية عائشة عثمان في برنامج “عايشة شو” على قناة النهار، عن أنه لم يحاول الصلح بين زوجته، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان عمرو دياب، لأن الوضع اختلف بعد زواجهما.

وأوضح حسام حبيب أنه لم يحاول الصلح بينهما لأنه لن يكون منصفا، فهو لا يقبل أن يعاتبه أحد على تصرف لزوجته حتى لو أخطأت، مضيفا أن عمرو دياب لم يبارك له على الزواج لأنه متضايق بالتأكيد، وهو يقدر ذلك.

وتحدث حبيب عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بعمرو دياب، كما علق على المشكلة التي حدثت بعد ما قالته شيرين عبد الوهاب عنه.

“تعود الواقعة إلى حفل زفاف الممثل عمرو يوسف والممثلة كندة علوش، إذ انتشر فيديو لشيرين تقف على المسرح وتتحدث عن مطرب كبير وتقول عنه إنه كبر و”راحت عليه”.

 

 

 

قال حسام ” لم أتدخل للصلح بينه وبين شيرين لأنني لن أكون وقتها منصفا، سأكون في صف زوجتي وحبيبتي شيرين، ولن أقبل كرجل أن يتحدث عنها أي شخص بسوء حتى وإن كانت مخطئة”.

أضاف، أنه لم يحاول الصلح بينهما لأنه حضر الموقف من أوله ويعلم جيدا أن شيرين كانت تمزح فقط.

واعترف حسام حبيب أن شيرين أخطأت، لكنه في نفس الوقت أكد أن ما قالته كان في حفل زفاف خاص ولم يصح أن الفيديوهات التي صورت فيه تنتشر في كل مكان، مشيرا إلى أن الشخص الذي سرب هذا الفيديو شخص مريض لأنه تسبب في مشكلة بين شيرين ودياب.

أكد حسام حبيب أنه إذا كان في موقف عمرو دياب كان سينزعج، لكنه دافع عن شيرين وقال إنها تحترم دياب وتحترم فارق السن بينها وبينه وفارق الخبرات وأنه يسبقها كثيرا في النجاح.

تابع حديثه عن شيرين وعمرو دياب وقال إنها تحب أغانيه حتى وإن لم تكن الستايل الخاص بها لأنها تميل للأغنيات الشرقية أكثر.

وأكد حسام حبيب أن علاقته بعمرو دياب لا زالت جيدة، على الرغم من أنه لم يبارك له على الزواج لكنه يقدر إنزعاجه مما حدث.