فيفي عبده وشيماء سيف على مسرح الخليج


بدأت عدد من الفنانات المصريات التجهيز لعدد من العروض المسرحية لعرضها في بعض دول الخليج العربي خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث من المقرر أن تطل الفنانة فيفي عبده على الجمهور الكويتي بعمل مسرحي جديد يحمل أسم “ينانوة جليعة” ، والعمل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

الفنانة بدرية طلبة هي الأخرى من المقرر ان تشارك في أعمال رمضانية جديدة تحمل أسم “عودة ريا وسكينة”، المقرر عرضها في الكويت أول أيام عيد الفطر المبارك ، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا في منطقة السالمية”.

المسرحية بطولة داوود حسين، بدرية طلبة، إلهام الفضالة، هيا الشعيبي، خالد البريكي، ثامر الشعيبي، عبدالله الحمادي، نورهان طالب، علي الفرحان، عبدالرحمن فهد.

أما شيماء سيف فتعاقدت على تقديم عمل مسرحي جديد وهو “ون أون ون” على أن يتم عرضه فى عيد الفطر على مسرح مركز الكويت للتوحد.

العمل العمل يشارك فى بطولته بجانب شيماء سيف كل كم عبدالرحمن الفهد، نصار النصار، مارتينا، حصة النبهان، يوسف المحمد، بيهانا، عبد الله الشامي، مشعل الفرحان، سعاد الحسيني، ناصر حبيب، غزاله، دشتي، لين الزيادي، عبدالله الشطي، حمود العميري للمخرج محمد الحملي ، وهو موجه بالأساس إلى الأطفال .