اخبار عاجلة
نشر في 28-05-2019 الساعة 15:10

في الحلقة 22 من مسلسل زي الشمس، استمرت نور “دينا الشربيني” في الدفاع عن عمر “أحمد السعدني” بعد كذبه للمرة الثانية في التحقيقات، وعدم ذكر أنه كان في المرسم الخاص بـفريدة “ريهام عبد الغفور” والذي حدثت بداخله جريمة قتلها، ليتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، في الوقت الذي آمن الجميع بأن عمر هو المشتبه به الوحيد في قتل فريدة، وصدقوا أنه القاتل وانتهى البحث، فهل هو القاتل الحقيقي، أم أن هناك مفاجأة في الحلقات المقبلة؟

ومن الناحية الأخرى شهدت حلقة اليوم زى الشمس كشفت الحلقة عن علاقة دكتور جمال المحامي “جمال سليمان” بـفريدة وعمر، وأنه حاول التدخل لصالح فريدة بغرض إنهاء الخلاف بينهما، ومازالت شخصيته هي الوحيدة التي يحفها الغموض، فهل له علاقة بجريمة القتل؟

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.


أحدث تعديل 28-05-2019 الساعة 15:10
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!