نشر في 25-05-2019 الساعة 15:49

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

عزيزي الحمل عملك الروتيني اليومي عم بيخليك تشعر بالملل وهيدا الشي عم يدفعك للتغيير ولربما صرت جاهز للانتقال الى مكان آخر. اما عاطفيا من الافضل انك تنظر بايجابية لوضعك العاطفي لانك صرت نوعا ما جاهز لاستيعاب الشريك وتبدو متساهل معه. بالاضافة لمكسب مالي بانتظارك واوضاع عائلية مريحة.

 

الثور

اجواء فلكية مريحة رح  تعطيك الفرصة لترتيب الامور المهنية بينك وبين مرؤوسينك فالاجواء الفلكية افضل من السابق . اما عاطفيا احذر بعض التوترات التي ممكن انك تعيشها مع الشريك بالاضافة لانجازات ورقية مهمة.

 

الجوزاء

كأنه تصرفات الشريك مش على ذوقك وهيدا الشي عم يدفعك للتذمر ولكن مافي خوف على علاقتكن . اما مهنيا عندك شعور بالقلق بسبب اوضاعك المهتزة بسبب بعض القوانين ولكنك حريص على كتمان هالقلق. بالاضافة لاهتمامات بشؤون مالية .

 

السرطان

من بداية السنة وانا بقلك انتبه على وضعك العاطفي لي عم يتعرض لهزات فإحذر الوقوع ببعض الخلافات مع الشريك ولي ممكن توصل لقطيعة .اما مهنيا رغم عرقلة بعض المحيطين فيك ومحاولاتن لتعطيلك الاّ انو الاجواء تبدو مريحة .

 

الاسد

يبدو انك مستاء من وضعك الاجتماعي والمهني ولكنك مضطر للصبر حاليا . اما عاطفيا قد يدعمك الشريك وبتتحول الامور لصالحك معه. بالاضافة لحظوظ كبيرة ليللي عم بيفكر بمولود جديد او زيادة مدخوله.

 

العذراء

الفلك عم يتحدث عن ادخال بعض التغييرات او الشروط بعلاقتك مع الشريك . بالاضافة لخطط تسعى لتنفيذها وحصد نتائجها على الصعيد المهني . ولكن انتبه من الحاسدين.

 

الميزان

عزيزي مولود الميزان احذر من بعض التوترات الخفيفة التي قد تحصل بينك وبين الشريك على الصعيد العاطفي . اما مهنيا الوقت مناسب للمشاريع والفرص تبدو رائعة . ةلكن إحذر النفقات الغير ضرورية.

 

العقرب

احذر بعض التوترات العائلية يللي ممكن تعيشها وممكن تأثر عليك. اما عاطفيا تبدو الاجواء باردة ومشنجة . بالاضافة لقرارات جديدة ممكن تنفذها على الصعيد المهني.

 

القوس

الفلك عم يتحدث عن تفكير للانسحاب الى مكان آخر او الاهتمام ببعض التفاصيل الصغيرة لي بتتعلق ببعض الالتزامات المهنية. اما عاطفيا اهتمام من قبل الشريك ولكن على طريقته . بالاضافة لانجاز بعض الاوراق.

 

الجدي

اجواء الركود في مجالك المهني مارح تطول فالفلك عم يتحدث عن انفراجات مهنية اكثر ايجابية ولكن رح تاخد وقتها. اما عاطفيا قد تعيش خيبة امل مع الشريك. بالاضافة لمكاسب مالية بانتظارك.

 

الدلو

اجواء فلكية عم تتحدث عن قلق بداخلك على الصعيد المهني رغم الاشارات الايجابية .بالاضافة لمتابعة طبية بتتعلق بوضع صحي سابق. اما عاطفيا تشعر بانو شريكك العاطفي بحاجة لدعمك والاهتمام فيه.

 

الحوت

تصرفات شريكك ممكن تسبب تراجع في مشاعرك تجاهه وتشعر بانك بحاجة لترك الامور بعلاقتك معه ورا ضهرك . اما مهنيا تحريك في وضعك المهني لي رح يحملك فوائد كتيرة بسبب تغييرات ايجابية قد تحدث . بالاضافة لاجواء مريحة على الصعيد العائلي.


أحدث تعديل 25-05-2019 الساعة 15:49
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!