جيمس تشارلز يدافع عن نفسه ضد الانتقادات بحفل كايلي جينر


واجه خبير المكياج “جيمس تشارلز” لموجة من الغضب بعد أن اتهمته صديقته وداعمته “تاتي ويستبروك” بأنه خدعها وطعنها في ظهرها، عقب مشاركته بدعاية ترويج لمنتج منافسٍ لها، وقد واجهة موجة جديدة بعد حضوره حفل إطلاق منتجات نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر”.

اعتبر مدوِّن اليوتيوب واحد من أكثر الوجوه بروزًا وإثارةً للدهشة في حفل إطلاق منتجات العناية بالبشرة Kylie Skin Launch  الخاص بـ”كايلي جينر” يوم الأربعاء الماضي، لكن تواجده أثاء الانتقادات وقوبل بفتور من قبل أتباعه.

دافع “جيمس تشارلز”، البالغ من العمر 20 عامًا، عن قرراه بحضور حفل “كايلي جينر”، بعدما اعتقد متابعيه أنه سيأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، فنشر عبر حسابه على موقع “تويتر” سلسلة تغريدات، جاء فيها: ” قلت إنني لن أقوم بالتصوير قليلاً وسأظهر على مواقعي الاجتماعية الأخرى، وأشرت إلى أنني أوَّد التركيز على العيش بدلاً من فرض المحتوى.. وشفائي ينطوي على فعل ما يشعرني بالسعادة، مثل اللعب بالماكياج والرفاهية الاجتماعية ، بدلاً من النوم طوال اليوم. “

وانخفضت شعبية جيمس على اليوتيوب بمقدار ثلاثة ملايين متابع منذ إعلان خلافه بـ”تاتي”، بينما ارتفعت شعبية الأخيرة بنسبة أربعة ملايين متابع، بعد نشرها فيديو يعرض أسباب الخلاف متهمة إياه بالخداع مع ذكر فضائحه الجنسية.

ولم  يتوقف رد فعل المعجبين على إلغاء المتابعة على اليوتيوب، بل امتدّ الأمر لحرقهم مساحيق التجميل والمنتجات الخاصة بجيمس، حيث تم نشر فيديو يتضمن حرق علبة تجميل وهي في سلة المهملات، بينما قام آخرون بتغطية اسم جيمس بوضع اسم تاتي.