بالحلقة 19 “كلبش 3”.. سوزان نجم الدين تكشف لصفوان مقتل الصحفي


شهدت احداث الحلقة 19  من مسلسل “كلبش 3” بطولة الممثل المصري أمير كرارة، الذي يعرض على شاشة قناة  ON E، حيث أكرم صفوان – هشام سليم شقيقه أمجد صفوان – إسلام جمال بعدما علم أنه تحرش بريم – يسرا اللوزي، وطلب منه عدم الذهاب مرة أخرى للشركة، كما هاتف أكرم صفوان سارة هارون – سوزان نجم الدين لمقابلتها، بعدما أعلنت المذيعة شهيرة – هيدي كرم، عن مقتل الصحفى الكبير “غسان الحلو” في الحلقة الماضية وذلك عبر وسائل الإعلام البريطانية.

كما تحدث سليم مع ريم حول الحالة الصحية لوالدتها التي تجسدها الفنانة ليلى عز العرب، وأكد لها سليم أنه سيعمل على ضبط مواعيدها في الشركة لكي يتوفر لديها الوقت لتجلس مع والدتها المريضة .

كما تقابل اللواء جلال خطاب – أحمد عبد العزيز مع المذيعة شهيرة، واهانها بسبب المقدمة التي قالتها في برنامجها ضد الحكومة، وهددها أن المرة القادمة ستتعرض إلى قضية تشهير وخلافه.

كما شهدت الحلقة الظهور الأول لسارة هارون – سوزان نجم الدين، مع أكرم صفوان في أحد الأماكن السرية، حيث كانا يعملا سوياً في عام 2004، وتحدثا بشأن الحادث الذي تعرض له مؤخرا وإطلاق الرصاص عليه، كما طلب منها أن تروي له عن مقتل غسان الحلو، فقالت له أن غسان دفع ثمن غروره أمام المسئولين، خاصة بعدما طلبنا منه بعض المعلومات، فبدأ يتهرب ولذلك قررنا أن نعصب اعيننا عنه، فكان مصيره القتل، إشارة منها أن الشخص الذي لم ينفذ مطالبهم يتعرض لخطورة شديدة.

مسلسل “كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.