نشر في 24-05-2019 الساعة 21:45

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها بصور من جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، حيث قامت بالترويج لعلامة تجارية لعدسات لاصقة “لنس مي”.

 

 

ونشرت ياسمن عدد من الصور أثناء أرتدائها عدسات لاصقة باللون الأخضر، أرفقتها بتعليق: “الحمدلله أنا سعيدة انو العدسات اللي تحمل توقيعي بالتعاون مع لنس مي حققت نجاح كبير،، واني اشوف ردود الفعل وكثرة السؤال عليها في حساب لنس مي واني اشوف الصور اللي بتنزل جميلات”.

 

View this post on Instagram

@calalenses Lens Me رمضان كريم 🌙

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

وكانت الكاتبة نور عبد المجيد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية حول سرقة المؤلف محمد عبد المعطي فكرة روايتها “لاسكالا” وتقديمها في المسلسل الدرامي الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به الفنانة ياسمين صبري المارثون الرمضاني الحالي.

والتي كشفت أنها تفاجئت أثناء مشاهدتها للحلقات الأولى من مسلسل “حكايتي” بأن أحداث العمل تتماشى مع روايتها “لاسكالا”، مشيرة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد المؤلف محمد عبد المعطي وشركة سينرجي المنتجة للعمل.

وأضافت أنه لا يعقل ان يضيع مجهود عام من الكتابة في الرواية وتتفاجئ أن مجهودها سرق بهذة الطريقة قائلة: “سرقة الكلمة جريمة.. وسرقة الفكرة حرام”.

ومن جانبه رفض المؤلف محمد عبد المعطي التعليق على تلك الأزمة  واكتفى بالصمت والاحتفال بنجاح المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة ردود الأفعال الإيجابية حول أحداث العمل والتعليق عن البطولة المطلقة للفنانة ياسمين صبري.


أحدث تعديل 24-05-2019 الساعة 21:45
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!