نشر في 24-05-2019 الساعة 13:29

اطلت فتيات كارداشيان في حفل إنطلاق خط منتجات التجميل المتعلقة بالبشرة الخاصة بـ “كايلي جينر”، وكان الوردي نجم الحفلة، إذ أطلت فتيات الباربي بنفس اللون مع إطلالات مختلفة لكل منهم.

وكانت الليلة الأولى لكيم كارداشيان في الخارج، عقب ولادة طفلها الرابع من أم بديلة، حيث ظهرت بإطلالة وردية متميزة، بفستان مكسي ضيّق، تزيّن بياقة عالية، وبفتحة جانبية، كما نسّقت معه حذاء مفتوح بكعب عالٍ، ولإتمام إطلالتها اعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

أما كورتني فقد تواجدت لتقديم الدعم لشقيقتها، وهي ترتدي أيضاً فستاناً وردياً، لكنه من قماش الترتر اللامع، يبلغ طوله حد الفخذ، وكتسريحة مشابهة لكيم اعتمدت ذيل الحصان لشعرها، وبالإضافة إلى نجمة الحفل كايلي فقد كانت إطلالتها مشابهة لشقيقتها كورتني، إلا أن فستانها كان من الجلد المزيّن بفتحات جانبية عند الخصر، كما أنها أسدلت شعرها الطويل نحو ظهرها.

ويبدو أن كلوي أرادت وضع بصمتها بإطلالتها المثيرة، بعد غيابها عن حفل ميت غالا، حيث ارتدت جيمبسوت جلدي ضيّق، بقصة الباكلس، وكنظيراتها من شقيقاتها اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، إلا أنها أضافت تميزاً بأن وضعت شعراً مستعاراً باللون الوردي.

وخلال الحفل تم تقديم الطعام المكوّن من السوشي والشعرية، بالإضافة إلى البيتزا والبطاطس المحمرة، وكل ذلك كان موضوع بعلب خاصة مطبوع عليها شعار Kylie Skin.


أحدث تعديل 24-05-2019 الساعة 13:29
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!