مي حلمي تكشف عن فيديو لعقد قرانها على محمد رشاد


نشرت المذيعة مي حلمي فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات في انستغرام وهو عبارة عن لحظة توقيع عقد قرانها على محمد رشاد، وحكت لجمهورها أنه من يوم احتفالها بعقد قرانها الذي سبق حفل زفافها بأيام كثيرة، مؤكدة أنها لم تقصد أن تخفي عن جمهورها فرحتها بهذا اليوم لكنها كانت تفكر في كل ما حدث وكل ما كتب عنها وعن رشاد بعد إلغاء حفل زفافهما الأول.

 

https://www.instagram.com/p/BxyIOozFH3j/?utm_source=ig_embed

وأكدت أن زواجها لم يكن سريا فأساس الزواج هو الإشهار، وهي فقط كانت تحتاج لبعض الوقت لتحتفل مع أسرتها بعيدا عن الإعلام والأخبار التي تكتب عنها وعن رشاد.

وأوضحت أنها بعد مرور أسبوع على عقد قرانها قالت لرشاد إنها حزينة لأنها لم تحتفل مثل كل فتاة، لذا قررا إقامة حفل زفاف اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين.

وكشفت مي حلمي أنها نشرت هذا الفيديو على الرغم من أنه فيديو خاص، كي تؤكد للجميع أن زواجها تم منذ فترة قبل الاحتفال، ولترد على كل من كتب أنها بعد حفل الزفاف مباشرة كانت ترد على متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مي حلمي ومحمد رشاد احتفلا بزفافهما في 23 مارس الماضي في سرية تامة، وبعيدا عن وسائل الإعلام، ولم يكشفا عن أي تفصايل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط.