معتصم النهار: لا أشبه “كيفن كوستنر” وقدمت الحارس الشخصي برؤية خاصة


حلّ الممثل معتصم النهار ضيفاً على برنامج تراندنغ للحديث عن دوره بمسلسل “خمسة ونص” وقد شبّه معتصم بالممثل “كيفن كوستنر” بشخصية the bodyguard الذي حظي بشهرة واسعة رغم مرور سنوات طويلة على تقديمه بالسينما الأميركية.

عن التشابه والتقاطع بينه “جاد مع نجوم هوليود الذين قدّموا دور “الحارس الشخصي” في هوليوود قال: “لا أنكر انني تابعت شخصيات الحارس الشخصي المقدمة في السينما العربية والأميركية لكن قدّمته بريتي الشخصية”.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.

وعن النجومية المتأخرة نسبة الى ممثلي جيله قال: “كل النجوم الموجودين ليسوا من جيلي فقد سبقوني دراسياً ومهنياً بالمقابل اؤكد ان مسلسل “خمسة ونص” يعتبر نقلة نوعية لشهرتي لأن العمل اكتملت فيه كل العناصر من اخراج ، تمثيل ، كتابة وانتاجياً اضافة الى المحطة التلفزيونية العارضة”.

وعن دقة اختياراته المقبلة وشروطه للأعمال المقبلة، اكد ان المسؤولية اصبحت كبيرة ولا شك سيحرص لاحقاً على اختيار النصّ الجيّد.

من ناحية ثانية كشف ان فيلماً مصرياً عرض عليه لكن المشروع ما زال في طور التحضير وقد يكتمل ربما في المرحلة المقبلة.