خطر يداهم الممثلة الهندية تشافي ميتال ويهدد صحتها


رُزقت الممثلة الهندية “تشافي ميتال” (34 عامًا) بمولودها الثاني، والذي أنجبته قبل 3 أيام، ولكن يبدو أن حملها هذه المرة كان معقدًا أكثر من المرة السابقة.

هناك العديد من المخاطر التي ترتبط بالحمل والولادة، وعلى عكس الحالات الشائعة، قد تتعرض السيدات بعد الولادة إلى فقدان السمع، وهو ما تواجهه “تشافي”، والتي لا تزال في المستشفى.

فبحسب ما ورد في صحيفة “تايمز أوف إنديا”، كشفت الممثلة الهندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مرورها بمضاعفات بعد الولادة، وأوضحت في منشورها كيف أنها مهددة بفقدان السمع نتيجة خضوعها لما يُعرف بـ “الصنبور الشوكي” أو “البزل القطني”، وهو اختبار يتم اجراءه أثناء الولادة.

وعلى الرغم من أنها لا تزال في المستشفى، إلا أن ذلك لم يمنع “تشافي” من متابعة مشاريعها ومعجبيها، حيث تظهر في احدى الصور وهي تستخدم جهاز اللابتوب وهي في المستشفى.

هذا وقالت في منشورها: “قدماي متورمتان للغاية لدرجة أني حتى لا أستطيع ارتداء شيء فيهما، وكذلك نفس الأمر في بقية جسدي. رأسي يؤلمني وأشعر كأنه سينفجر، وذلك بسبب الصنبور الشوكي”.

بالإضافة إلى ذلك، صدمت “تشافي” معجبيها، عندما كشفت في منشورها أنها أُصيبت بالصمم في أذن واحدة حتى الآن، وتلك تعد حالة نادرة للغاية تحدث نتيجة “الصنبور الشوكي”.

ويبدو أن عملية ولادة “تشافي” كانت عصيبة، حيث قالت لمعجبيها في المنشور: “أعلم أن هذا سوف يمر، وسيتم نسيان الألم الجسدي، لكن هل سأستطيع نسيان الألم النفسي الذي اختبرته أثناء الولادة؟ سوف أشارككم قصة ولادتي قريبًا عندما أكون مستعدة لذلك”.

ويجدر بالذكر أنه من المقرر أن تخضع “تشافي” لفحوصات أخرى، ليعرف الأطباء ما إذا كانت ستختفي مشكلتها أم لا.