هل احتفلت بريتني سبيرز بعيد الأم؟


احتفلت النجمات العالميات بعيد الأم ليعبّرن عن حبهن وفخرهن بأمهاتهن عبر حساباتهن الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما  تحدثن عن تجاربهن مع أطفالهن ومدى تأثير تجربة الأمومة على حياتهن، إلّا أن النجمة الأمريكية “بريتني سبيرز” لم تنضم للجموع.

حيث قررت “بريتني سبيرز” الانعزال عن العالم وقضاء الوقت لوحدها بعيدًا عن بهرجة الاحتفالات، فلم تُعبر عن حبها لوالدتها أو طفليها شون (13 عاماً) وجايدن (12 عاماً)، بل اكتفت بالصمت وخاصة بعد الظروف الصعبة التي تمر بها في الآونة الأخيرة، فقبل يومين حضرت جلسة استماع من أجل الوصاية على الأولاد برفقة والدتها “ليني”.

رصدت عدسات الباباراتزي “سبيرز” تشتري كوبًا من القهوة يوم الأحد الماضي، ثم تنطلق بسيارتها البيضاء برفقة حارسها الشخصي، حيث اختارت ارتداء فستان أزرق سماوي، وسرَّحت شعرها على شكل ذيل حصان.


الجدير بالذكر أن والدة مغنية البوب تحاول الحصول على الملفات الطبية الخاصة بـ”سبيرز”  والخطة العلاجية من والدها “جيمي”، حيث سيطر الأخير على جزء كبير من حياتها لمدة 11 عاماً.

ومؤخرًا حضرت “بريتني” ووالداها جلسة استماع في المحكمة لمناقشة الوصاية، وطلبت إخلاء القاعة لوجود مناقشات خاصة بأولادها وشؤونها المالية التي لا تود نشرها في الصحافة، ووافقت  القاضية “بريندا بيني” على إحالة الأمر إلى تقييم الخبراء 730، وهي عملية تستخدم عادة لتحديد الصحة العقلية وكفاءة أحد الوالدين في حالة طلاقهما.



ولم يتضح بعد من سيخضع إلى التقييم، وخاصة أن “سبيرز” لا تملك وصاية على طفليها، حيث أن زوجها السابق “كيفين فيدرلاين” يتمتع بحق الوصاية عليهما.