ايتن عامر تكشف قصص خلافاتها مع كارهيها من الفنانات


كشفت الفنانة آيتن عامر في حلقتها ببرنامج “شيخ الحارة” عن قصة خلافها مع الاعلامية ريهام سعيد ، وقالت انها عملت بها أول مقلب في حياتها بأحد البرامج، وكشفت عن رأيها بها كممثلة وقالت إنها تحتاج للعمل أكثر على نفسها والحصول على دورات تدريبية رغم اعجابها ببعض ادوارها وطريقتها في التمثيل.

إلا ان هذه التصريحات أغضبت ريهام سعيد والتي ردت سريعاً عليها عبر حسابها بانستقرام ووجهت إليها رسالة قالت بها:” ايتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيره المحترمه و عشان ردي هايوجعك و انا ماتعودتش اوجع حد. بس انتي صعبانه عليه.”

وقالت الفنانة أيتن عامر، في برنامج شيخ الحارة، إن لها موقف مع الفنانة آثار الحكيم لا تحب أن تتذكره لما يتسبب في وجع لها.

وأضافت الفنانة أيتن عامر في برنامج شيخ الحارة: “كانت الاستاذة سلمى الشماع عامله حلقة عن الشباب اللي بتدرس وشغاله وكان الضيوف وزير التعليم والاستاذة آثار الحكيم وأنا، وأنا وصلت قبلها وكنت قاعدة مع الوزير بنتكلم وهي جاءت بعد فترة”.

وتابعت الفنانة أيتن عامر في برنامج شيخ الحارة: “وكنا في رمضان في برنامج افطار معانا ،وهي رفضت تدخل تصور الحلقة وأنا موجودة، والإعداد جاء بعد الفاصل الأول ،وقالي أيتن أنتي مش هتكملي معانا الحلقة عشان استاذة آثار معترضة على وجودك، الموقف ده وجعني جدًا عشان حسيت قد إيه أنا حد قليل جدًا”.

ومن ناحية أخرى نفت الفنانة آيتن عامر، مطالبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، اعتزالها الفن من قبل، مضيفة أن زوجها قال لها جملة لا تنساها تتمثل في “استحالة أوافق أن بنتى تجوز قبل ما تشتغل”.

“عامر” أوضحت خلال لقائها في “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، أن شخصية البنت تكتمل بعدما تحتك بالآخريين، لافتة إلى أن زوجها من الأشخاص المحبين لعمل المرأة جدا، مضيفة: “لوح حصل وخيرنى بين بيتي وشغلي، هحتار شغلي.