صوفي ترينر تكشف عن المتسبب في خطأ كوب “ستاربكس” بـ Game of Thrones


كشفت بطلة المسلسل الجماهيري العالمي صوفي ترينر، عن السبب الحقيقي وراء خطأ ظهور كوب من قهوة “ستاربكس” في أحد مشاهد مسلسل “جيم أوف ثرونز”، وذلك بعد أن اتهمها أحد الجمهور بأنها السبب وراء هذا الخطأ.

وقالت صوفي، في تصريحات تلفزيونية إنها تريد توضيح الأمر بشأن هذا الاتهام، فما كان من مقدم البرنامج إلّا أن قام بشرح المشهد، وأنه رأى لها صورة مع طفلة وكانت تحمل كوب من قهوة “ستاربكس”، واتهمها بأنها السبب.

وردت النجمة الإنجليزية، ضاحكًة: “حسنًا أيها المحقق بيكاسو”، متابعًة: “لجميع من يشاهد المسلسل، الفتاة الصغيرة التي كانت معي في الصورة ماتت في الحلقة”.

وأكدت أن المشهد الذي شهد الخطأ الشهير كان بعد أن ماتت، متسائلًة: “لماذا أنا أحمل هذا الكوب؟”، لافتًة إلى أن مشهد الخطأ مختلف، إضافة إلى “أننا لدينا نفس الكوب للماء والشاي وكل شيء”.

وأوضحت “ترينر”، “انظروا الكوب أمام من في هذا المشهد؟”، كاشفة أن الكوب كان أمام الفنانة إميليا كلارك.

من المعروف أن مسلسل “صراع العروش” (جيم أوف ثرونز) عمل خيالي تدور أحداثه في عصور وسطى، لكن الحلقة التي عرضت الأسبوع الماضي، كان بها لمسة معاصرة، عندما ظهر كوب من قهوة ”ستاربكس“ بطريق الخطأ في مملكة ويستروس الخيالية.

وشوهد الكوب الورقي بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة وينترفيل، وعلى مقربة من شخصيتي جون سنو ودينيريس تارجارين خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير، والتي حملت عنوان ”آخر أفراد أسرة ستارك“ (ذا لاست أوف ذا ستاركس).

وتعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب ”أغنية الجليد والنار“ (إيه سونغ أوف أيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن، يوم 19 مايو/ أيار.


Beirutcom.net