هاني سلامة يتصدر الترند بالحلقة الثانية من «قمر هادي»


تصدر الممثل المصري هاني سلامة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ومحرك البحث غوغل وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “قمر هادي”.

حيث شهدت أحداثا ساخنة منذ انطلاق عرضها، وكان أول الأحداث خروج هادي أبو المكارم – هانىي سلامة، من المستشفى بعد إصابته في حادث ضخم، فضلا عن عودته إلى منزله مع زوجته “يسرا اللوزي” وابنته “فيروز”، وهو ما جعل المشاهدين في حالة حيرة كبيرة، وبدأت التساؤلات مين زوجته “داليا مصطفى” ولا “يسرا اللوزي”؟ ، خاصة أن الحلقة الأولى التي عرضت أمس تلخصت في لغز كبير.

وفى لقطة مؤثرة، حاول هادي أبو المكارم تذكير نفسه بلحظات قبل الحادث، لمعرفة حقيقة الأشخاص في حياته وزوجته وأصدقائه وخلافه، كذلك تذكر أنه أخفى جثة صديقه المقرب “رامز” – مراد مكرم في البحر بمساعدة الشاب ذوي الاحتياجات الخاصة “محمد عزمي” الذي يعمل معه في معرض السيارات، مما أثار فضول الجمهور عما يقدمه الثنائى هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز في السباق الرمضاني .

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجي، بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرين.