بالفيديو- اعلان عمرو دياب متهم بالسرقة


اتهم الفنان المصري عمرو دياب في إعلان إحدى شركات الاتصالات بعد طرحه بسرقة الفكرة، وانقسمت الآراء بين معجب بالإعلان وحالة الحنين الذي أعاده للجمهور حيث استعادوا معه ذكرياتهم التي ارتبطت بأغاني دياب وحفلاته.


قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و” توتير ” بتداول فيديو للإعلان الذي قدمه الهضبة عمرو دياب لإحدى شركات المحمول علي ترتيب المقابلات مع المعارف والزملاء المحبين في المناسبات؛ حيث اتهمه البعض أن فكرة الإعلان مسروقة من المغني البريطاني إلتون جون وبنفس الفكرة تقريبا.

والإعلان المشار إليه، نفذه جون لسلسلة متاجر “جون لويس” البريطانية لموسم عيد الميلاد، ويستعرض مراحل من حياة المطرب صاحب الـ72 عاما يستعيد خلالها الكثير من ذكرياته.

https://www.youtube.com/watch?v=mNbSgMEZ_Tw

وعلى الجانب الآخر، استغرب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من تواجد كل من الفنان الشاب أحمد مالك والفنانة الشابة دينا الشربيني في الإعلان، خصوصًا وأن الإثنين حديثا العهد بالوسط الفني، ولا تربطهما ذكريات بالهضبة، كما هو الحال مع باقي المشاركين في الإعلان من أمثال أشرف عبدالباقي وسوسن بدر وحسن الشافعي وأحمد فهمي وعزت أبوعوف.

ولم يجد أغلب المنتقدين للإعلان سببًا لتواجد مالك، بينما فسر البعض تواجد دينا الشربيني بسبب العلاقة العاطفية التي تجمعها بالهضبة، وتداول رواد السوشيال ميديا فور طرح الإعلان عدد من الكوميكس الساخرة من ظهور مالك والشربيني.