بعد زواجهما المفاجئ.. جو جوناس يتغزل بـ صوفي


نشر المغني الأميريكي جو جوناس، نجم فريق the Jonas brothers، صورة لزوجته الممثلة صوفي تيرنر نجمة مسلسل Game of thrones، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد ساعات من زواجهما المفاجئ.

وعلق “جو”، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا صورة لـ صوفي تيرنر- 23 عاما، كاتباً: “Hot damn” وهو تعليق يعني عن إعجابه بجمالها وجاذبيتها.

وأقيم حفل الزفاف في ولاية لاس فيجاس الأمريكية عقب الانتهاء من حفل توزيع جوائز billboard الموسيقية وسط مفاجأة كبيرة لجمهور جو جوناس وصوفي تيرنر، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود في مقدمتهم شقيق جو، نيك جوناس وزوجته نجمة بوليوود بريانكا شوبرا.

صوفي تيرنر تجسد دور سانسا في المسلسل الشهير game of thrones والذي بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، مايسي ويليامز.