سيد بدرية مع جاكي شان في “Vanguard”


يشارك الفنان المصري العالمي سيد بدرية مع النجم جاكي شان في بطولة فيلم “Vanguard” الذي يتناول موضوع مهم حول  كيفية القضاء علي الارهاب في العالم.

وقال بدرية في تصريحات صحافية : الفيلم يعد أضخم انتاج عالمي في الوقت الحالي وتم تصويره في عدة دول أماكن حول العالم منها لندن ودبي والصين وحاليا نصور في الهند
وحول تفاصيل شخصيته أوضح : شخصيتي محورية جدا في الفيلم حيث أنني أجسد شخصية عربي يساعد جاكي شان في القضاء علي مجموعة من الارهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم  في إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى “فانجارد”، تمثل الشئ الأخير لمحاسب يبحث عن أمل في القضاء علي الإرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هي الأكثر دموية في العالم .

وأضاف بدرية أيضا : مخرج العمل من أهم المخرجين في العالم وفي الصين وهو ستانلي تونج الذي اشتهر بإخراج أبرز أفلام جاكي شان، وأشهرها “Police Story 4” عام 1996، وفيلم “The Myth” عام 2005.

وكشف بدرية عن موعد طرح الفيلم وافتتاحه قائلا : الفيلم سيتم عرضه تزامنا مع العيد القومي للصين خلال شهر فبراير عام 2020 والفيلم يشارك به الكثير من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج و ميا موكي.