HBO تتبرأ من مشهد مايسي ويليامز الإباحي.. والاخيرة ترد


طرحت شبكة HBO تساؤلات عدة حول الممثلة مايسي ويليامز في مسلسل Game of Thrones بعد قيام Arya Stark بدور حميمي، واشتعال الجمهور ضدها علي هذا المشهد.

ونشرت شبكة HBO تغريدة بعد غضب الجمهور من اريا ستارك (مايسي ويليام) اشتملت على مشاهد توضح فيها السن الحقيقي لها في الأحداث وهو 18 عاماً، بالإضافة إلى المواقف التي خاضتها الممثلة داخل الأحداث وهي “لديها حيوان مفترس”، فى إشارة إلى ذئبها نايمريا، وسفرها لقارات عدة بعد تفتت عائلتها فى الشمال، وقائمتها لقتل كل من خان عائلتها وتسبب فى مقتل والدها وأصدقائها، وتظاهرها بأنها رجل لتتمكن من الهرب أثناء السفر، بالإضافة الى خوضها تجربة العمى فى برافوس”.

وردت الممثلة الشابة “مايسي ويليامز” بطلة مسلسل الإثارة “Game Of Thrones” على مشهد تعريها في الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير، حيث أكدت أن شخصيتها في المسلسل “أريا ستارك” أصبحت على حافة الموت المحقق، الأمر الذي جعلها تشعر وأنها تحتاج إلى الإحساس بالشعور الذي افتقدته طوال عمرها خاصة وأنها لم تخض التجربة على الإطلاق.

وتضيف مايسي:” أن اريا أصبحت على حافة الموت، لا مجال لوفاتها في المعركة الكبرى المقامة في مدينة وينترفيل، ولا يمكنها القول غدا سننجو من الموت، الأمر الذي جعلها تجرب الإحساس الذي لم تشعر به على الإطلاق في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن الموت”.