الجمهور يتوقع شخصية هند صبري بدورها القادم


ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، ولهذا السبب يقوم عدد من جمهور الفيلم بوضع بعض التوقعات، فكتبت إحدى المنتظرات لعرض الفيل الأزرق 2: ” تفتكروا في #الفيل_الأزرق٢ جايبين هند صبري عشان تعمل دور فريدة وبكده تبقى: ف ريدة، ي حيى، ل بنى، وبوضع أول حرف من فريدة، وأول حرف من شخصية يحيى الذي يجسدها كريم عبد العزيز وأول حرف من اسم لبنى الذي تجسده نيللي كريم، نجد اسم فيل”، مما جعل المؤلف أحمد مراد يكتب للمخرج: “واضح إن في حد بينخرب ورانا”.

الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهما النجمة هند صبري في الجزء الثاني.

الجزء الأول من الفيل الأزرق قدم قصة د. يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

وفي الفيلم قدم المخرج مروان حامد صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل نفس الاسم وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.