شاهد- كيف هنأ الامير هاري وميغان الملكة اليزابيث؟


هنأ دوقا ساسكس “ميغان ماركل” والأمير “هاري” الملكة “إليزابيث” الثانية بعيد ميلاد الـ93 الذي صادف امس الموافق الـ21 من أبريل، وذلك من خلال صفحتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوها في “إنستغرام” التي تحمل اسم Sussexroyal.

نشر الزوج الملكي منشور مُرفق بسلسلة صور قديمة وحديثة للملكة، إحداها صورة قديمة تجمعها بالأمير “هاري” وشقيقه الأكبر “ويليام” حينما كانا طفلين، ولقطات جميلة تجمعها بـ”ميغان” خلال أول جولة رسمية أجرتاها معًا دون تواجد زوجها “هاري”، بالإضافة إلى صورة لها في مرحلة الشباب باللونين الأسود والأبيض.

وأرفق الثنائي المنشور بتعليق، جاء فيه: ” عيد ميلاد سعيد يا صاحبة الجلالة، سيدتي، وجدتي. أتمنى لك يومًا رائعًا! هاري وميغان”.

ورأى البعض أن المنشور تلميح على ولادة طفلهما، فكتب أحدهم: “لمن الرائع أن يتزامن إنجاب مولودك مع عيد ميلاد الملكة.”

وفق ما نقلته تقارير أجنبية، من المتوقع أن تنضم الملكة إليزابيث، التي حكمت بريطانيا لأكثر من 67 عاماً، إلى قداس في كنيسة سان جورج الملكية داخل قلعة وندسور في عيد ميلادها، الذي يتزامن هذا العام مع أحد الفصح، وتتضمن خطط الاحتفال عرضاً عسكرياً ظهر الاثنين، حيث ستطلق المدفعية 41 طلقة تحية للملكة في حديقة هايد بارك القريبة من قصر باكنغهام، المقر الرئيسي للملكة في لندن.