كيم كارداشيان تعلن موعد إطلاق عِطرها بنفس توقيت تايلور سويفت لاطلاق اغنيتها


يبدو أن الخلافات لن تنتهي بين المغنية “تايلور سويفت” والثنائي “كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست”، فعقب إطلاق كيم لعطرها الجديد، اتّهمها جمهور تايلور بأنها مازالت تتصيّد للمغنية، حيث صادف موعد إطلاق العطر الخاص بكيم، نفس توقيت إطلاق أغنية جديدة لسويفت.

وكشفت كيم عن أحدث عطر لها والذي جاء على شكل شفاه، بالتعاون مع شقيقتها كايلي جينر، حيث اختارت تاريخ يوم 26 أبريل موعداً لإطلاقه، وهو مايصادف موعد إصدار أغنية تايلور الجديدة، وبسبب تاريخ العداء بينهما، يمكن استنتاج بكل بساطة أن كيم اختارت هذا الموعد عمدًا.

وبدأ هذا العداء بين تايلور وكيم، عندما أصدر زوج نجمة تلفزيون الواقع كانيه ويست أغنية تتضمن فيها اسم تايلور وقد وصفها “بالعاهرة” وقد لاقت نجاحاً كبيراً، مما جعل المغنية تهاجم كانيه لاستخدامه اسمها، على الرغم من تقديم كيم أدلة صوتية تثبت فيها طلب زوجها الإذن من تايلور، إلّا أن الأخيرة نفت هذا الشىء وبدأت بالهجوم عليهما.

ومن الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان وكانيه ويست كانا في رحلة استجمام في بالي مؤخرًا، حيث استمتعا معاً كثنائي رومانسي في الطبيعة، وخلال وقت سابق كانت كيم تتحضر لامتحان النقابة للحصول على شهادة المحاماة.

وخلال وقت سابق، روّجت كيم وكايلي لعطرهما الجديد، الذي كان على شكل شفاه والتي سيتم بيعه مقابل 40 دولار، وقامت نجمة تلفزيون الواقع بنشر صورة لها مع شقيقتها وهما تحملان زجاجات العطر التي جاءت باللونين الوردي والأحمر، بأنواع اللوتس والعنبر والفاوانيا، وفي هذه الأثناء، روّجت سويفت لأغنيتها الجديدة بنشر صورة لها وهي ترتدي فستاناً ملوناً برّاقاً، يبلغ طوله حد الفخذ.