نشر في 20-04-2019 الساعة 21:56

اطلقت محطة ام تي في حصرياً الكليب الخاص بمسلسل الهيبة _الحصاد الذي جمع النجمين تيم حسن وسيرين عبد النور وذلك خلال حلقة بيت الكل حيث تمت استضافة الفنان ناصيف زيتون وعرض الكليب حصرياً للمرة الأولى عبر شاشة ام تي في .

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو كليب لازمة ثقة

وأطلق زيتون، بالإتفاق مع شركة “صبّاح إخوان” المنتجة للمسلسل، الفيديو “كليب” الخاص بالأغنية حصرياً عبر شاشة mtv ومن خلال برنامج “بيت الكلّ”. ويجمع “كليب” “أزمة ثقة” مشاهد كثيرة وحصرية من “الهيبة الحصاد” يطلّ فيها فقط بطلا المسلسل النجمين تيم حسن وسيرين عبد النور.

يتميّز “الكليب”، الذي تشاهدونه في الفيديو ، بمشاهد مشوّقة، ويؤكّد أن حصة الرومانسية ستكون كبيرة في الجزء الثالث من “الهيبة”، فستجمع سيرين وتيم علاقة حبّ جميلة.

يُظهِر الفيديو أن “جبل شيخ الجبل” (تيم حسن) هارب من العدالة ومختبئ في منزل سيرين التي تلعب دور حبيبته، إلى أن تلقي الدولة اللبنانية القبض عليه، فتعيش سيرين انهياراً. ويبدو واضحاً أن أحداث “الهيبة الحصاد” ستكون مشوّقة للغاية.

أمّا أغنية “أزمة ثقة” فهي من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر الصباغ. لا تفوّتوا مشاهدة “الهيبة الحصاد” عبر شاشة mtv خلال شهر رمضان المقبل، وتشاهدون “كليب” “أزمة ثقة” في الفيديو المرفق.


أحدث تعديل 20-04-2019 الساعة 21:56
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!